أنت هنا

إدارة السلامة تقيم برنامج تدريبي في كلية إدارة الأعمال قسم الطالبات

إدارة السلامة تقيم برنامج تدريبي في كلية إدارة الأعمال قسم الطالبات

     إدارة السلامة تواصل مسيرتها في البرامج التدريبية، وامتدادً لتحقيق خطة الإدارة الاستراتيجية، وبتوجيه وإشراف من مدير إدارة السلامة.

     أقامت الإدارة ممثلةً في القسم النسائي، برنامجاً تدريبياً بعنوان (السلامة أهميتها وإجراءاتها) بكلية إدارة الأعمال ـ قسم الطالبات ـ وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18/6/1439هـ وبالتعاون مع الكلية.

     حيث كان خير بداية آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك القت سعادة الأستاذة / أسماء بنت محمد الدخيل ـ مشرفة كلية إدارة الأعمال ـ قسم الطالبات ـ خطاب رحبت فيه بمشرفات السلامة كما أبدت شكرها لمدير إدارة السلامة على إعداد مثل هذه البرامج التوعوية التثقيفية.

     ثم القت المحاضرة أ/ بنان الموينع ـ مساعدة مدير إدارة السلامة للقسم النسائي ـ بالحديث حول السلامة وأهميتها في الحياة، كما تضمن البرنامج شرحاً مفصلاً عن أنواع الحرائق وكيفية التعامل معها وأنواع طفايات الحريق وكيفية استخداماتها.

     كما شمل البرنامج تدريباً عملياً للجنة السلامة وفريق الطوارئ بالكلية بصفة خاصة ولجميع الحضور عامة على كيفية استخدام طفاية الحريق، وكان ذلك من قِبل مشرفات السلامة أ/ فاطمة الدوسري و أ/ فاطمة الحجي و أ/ هند الخضير.

     وفي نهاية البرنامج تمت الإجابة على استفسارات الحضور، وقد أبدى الجميع بالغ سرورهن لما لمسوه من استفادة من ذلك البرنامج التدريبي.

 

إدارة السلامة تقيم برنامج تدريبي في كلية إدارة الأعمال قسم الطالبات إدارة السلامة تقيم برنامج تدريبي في كلية إدارة الأعمال قسم الطالبات
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://safety.psau.edu.sa/ar/news/1-475